Results 1 to 3 of 3

Thread: موضوع عن سكاي الايطالية

  1. #1
    Junior Member
    Join Date
    06-11-2006
    Posts
    10
    Uploads
    0

    Angry موضوع عن سكاي الايطالية

    السلام عليكم

    ممكن احد يترجم هذا الكلام



    SKY annuncia oggi una serie di novit che rivoluzionano il mondo della televisione digitale, dando una nuova forte accelerazione alla diffusione dellAlta Definizione in Italia.

    Queste novit renderanno ancora pi semplice e conveniente accedere alla straordinaria offerta HD di SKY. Unofferta in continua crescita: oggi gi 1 milione di famiglie italiane vedono i 16 canali in HD di SKY con il meglio di cinema, sport, intrattenimento, documentari nelleccellente qualit dellalta definizione senza costi aggiuntivi rispetto al pacchetto prescelto.

    Oggi SKY conferma che il numero di canali HD continuer a crescere, diventando 30 entro la fine del 2010.

    Inoltre, SKY annuncia larrivo di un nuovo strumento che semplificher laccesso a tutti i canali in chiaro presenti sulle principali piattaforme televisive, con un unico decoder e un solo telecomando.

    A partire dal 23 ottobre, grazie allofferta Sky, Tv Tutto Incluso sia chi gi abbonato sia chi intende abbonarsi a SKY, potr entrare nel mondo dellAlta Definizione in modo rivoluzionario. Infatti, con soli 50 euro di anticipo, sar possibile acquistare un televisore Full HD - da scegliere tra unampia gamma di modelli delle migliori marche e di varie dimensioni pagando le successive 36 rate mensili in abbinamento con la sottoscrizione di qualsiasi combinazione di pacchetti SKY.

    Per esempio, sar possibile acquistare un televisore Full HD da 32 pollici aggiungendo al canone mensile di abbonamento una rata compresa tra i 6 e i 10 euro, a seconda della combinazione di pacchetti prescelta.

    Grazie a questa offerta gli abbonati SKY potranno assistere agli eventi sportivi preferiti con una qualit audio-video mai vista prima. Ad esempio, grazie a SKY, in occasione delle prossime Olimpiadi e Paraolimpiadi invernali di Vancouver sar possibile per la prima volta in Italia vedere tutti gli eventi e seguire in diretta tutte le gare a cui parteciperanno atleti italiani. I Giochi Olimpici saranno seguiti dal torneo Sei Nazioni di Rugby e dai Mondiali di Calcio Sudafrica 2010, che solo SKY offrir interamente in HD.

    Ma lofferta HD di SKY comprende anche le migliori partite del campionato italiano di calcio di Serie A, la Uefa Champions League, gli incontri dei pi avvincenti campionati esteri di calcio, basket, tennis e molto altro. In pi tutti i grandi film italiani ed internazionali, le serie tv pi amate come Lost, Flash Forward e Lie to me e i documentari pi spettacolari.

    Sky, Tv Tutto Incluso frutto di un accordo con i principali produttori di televisori e con le pi importanti catene della grande distribuzione dellelettronica di consumo. Il meccanismo dacquisto molto semplice: sar sufficiente recarsi in uno dei tanti punti vendita delle catene che hanno aderito alliniziativa o, in alternativa, telefonare al numero 02/7070 e scegliere il modello di televisore e la combinazione di pacchetti SKY preferita.

    Inoltre per dare lopportunit a sempre pi abbonati di vedere film e sport con leccellente qualit dellAlta definizione, dal 23 ottobre sar possibile accedere a questi pacchetti ad un prezzo pi conveniente.

    Dal 23 ottobre sar infatti possibile abbonarsi ai pacchetti SKY Cinema, Sport e Calcio senza sottoscrivere tutti i cinque generi del pacchetto Mondo.

    Per esempio, si potr accedere ai 12 canali del pacchetto Cinema di cui 3 gi in Alta Definizione senza costi aggiuntivi abbonandosi a solo tre generi di Mondo e pagando una rata di soli 34 euro mensili, 9 euro in meno rispetto alla combinazione minima precedente che includeva il pacchetto cinema.

    E anche possibile ora scegliere il pacchetto Sport, che include migliaia di ore in Alta Definizione senza costi aggiuntivi, abbonandosi solo a quattro generi di Mondo, invece dei 5 necessari in precedenza.

    Le nuove combinazioni di pacchetti potranno essere sottoscritte sia da coloro che sono gi abbonati a SKY sia da coloro che intendono abbonarsi.

    In allegato uno schema che descrive al meglio le nuove opportunit del listino prezzi SKY.

    A dicembre, infine SKY offrir unaltra importante opportunit: per consentire ai propri abbonati di completare il passaggio alla tv digitale accedendo anche ai canali gratuiti disponibili sul digitale terrestre, SKY lancer infatti la Digital Key, una piccola penna Usb con funzione di sintonizzatore TV Digitale Terrestre che, collegata al decoder SKY HD o My Sky HD, consentir di accedere a tutti i canali in chiaro disponibili sul digitale terrestre in un modo straordinariamente semplice ed economico. Infatti, la Digital Key integrer nella Guida TV SKY la programmazione dei canali dtt consentendo di fare zapping su tutta lofferta digitale in chiaro senza cambiare telecomando.
    In questo modo labbonato SKY avr a disposizione unampissima offerta di canali televisivi digitali, accedendo oltre che al bouquet di canali tematici e in Alta Definizione di SKY, anche a tutta lofferta in chiaro presente sia sul digitale terrestre che sul satellite.

  2. #2
    Super Moderator CR9's Avatar
    Join Date
    21-03-2006
    Location
    Fi Darna
    Posts
    2,410
    Uploads
    595

    Re: موضوع عن سكاي الايطالية

    سكاي اليوم سلسلة من الابتكارات التي هي ثورة في عالم التلفزيون الرقمي ، وإعطاء جديدة تسارعت بشكل كبير في انتشار عالية الوضوح في ايطاليا.

    هذه التحسينات سوف جعلها أكثر سهولة وراحة الحصول على هذا العرض الاستثنائي من السماء الوضوح. هذا العرض لا يزال ينمو اليوم قد 1 مليون الأسر الايطالية راجع 16 [هد] قنوات سكاي مع أفضل ما في السينما والرياضة والترفيه ، والأفلام الوثائقية في النوعية الممتازة ذات الوضوح العالي دون أي تكلفة اضافية مقارنة مع الحزمة المختارة.

    سكاي اكدت اليوم ان عدد من القنوات لا تزال تنمو وتصبح 30 بحلول نهاية عام 2010.

    بالإضافة إلى ذلك ، سكاي تعلن عن وصول وسيلة جديدة من شأنها تبسيط الوصول إلى جميع القنوات محلول موجودة على منصات التلفزيون الرئيسية مع وحدة فك ترميز واحد وحيد للتحكم عن بعد.

    اعتبارا من 23 تشرين الأول / أكتوبر من خلال تقديم "تلفزيون سكاي الجامع" هو شخص بالفعل مشترك في هذه الخدمة هو أي شخص ينوي الاشتراك في السماء ، وسوف تدخل العالم من ارتفاع تعريف بطريقة ثورية. في الواقع ، سوى 50 يورو مقدما ، يمكنك شراء التلفزيون عالي الوضوح -- الاختيار من بين مجموعة واسعة من النماذج من أفضل الماركات العالمية والأحجام -- دفع مبالغ شهرية في 36 المقبل بالتزامن مع التوقيع على أي مزيج من الحزم سكاي.

    على سبيل المثال ، يمكنك شراء 32 بوصة عالية الوضوح واضاف التلفزيون لتقسيط رسوم اشتراك شهرية تتراوح بين 6 و 10 يورو ، اعتمادا على الجمع بين حزمة الذي تم اختياره.

    مع هذا العرض ، يمكن للمشتركين مشاهدة الأحداث الرياضية المفضلة سكاي العيش مع جودة الصوت والفيديو لم يسبق له مثيل من قبل. على سبيل المثال ، سوف بفضل السماء ، في دورة الألعاب الأولمبية للمعاقين القادم ودورة الالعاب الاولمبية الشتوية في فانكوفر يكون ممكنا للمرة الأولى في ايطاليا لرؤية كل الأحداث ومشاهدة حية في جميع المباريات من أجل استضافة الرياضيين الايطالية. وسوف تكون البطولة الاولمبية التي تتبعها الأمم ستة وكأس العالم للرجبي جنوب افريقيا عام 2010 ، والتي لا تقدم سوى سكاي تماما في الوضوح.

    ولكن هذا العرض من السماء [هد] يضم ايضا افضل المباريات في الدوري الايطالي لكرة القدم دوري الدرجة الاولى ودوري أبطال أوروبا مباريات بطولة كرة القدم الأكثر إثارة الأجنبية ، وكرة السلة ، والتنس ، وأكثر من ذلك. بالإضافة إلى ذلك في جميع الأفلام الإيطالية والدولية الكبرى ، والأكثر شعبية المسلسل التلفزيوني -- مثل المفقودة ، وإعادة توجيه فلاش تكذب لي -- وثائقية أكثر إثارة.

    "تلفزيون سكاي الجامع" هو نتيجة لاتفاق مع مصنعي التلفزيون الرئيسية وسلاسل محلات السوبر ماركت الكبرى من الالكترونيات الاستهلاكية. طريقة اكتساب بسيط جدا : سيكون لمجرد الذهاب الى واحدة من العديد من سلاسل المحلات التي انضمت إلى المبادرة ، أو بدلا من رقم الهاتف 02/7070 واختيار النموذج من التلفزيون والجمع بين سكاي مفضلة .

    كما أتيحت الفرصة للمشتركين أكثر من أي وقت مضى لعرض الأفلام والألعاب الرياضية مع نوعية ممتازة التعريف ، من 23 أكتوبر سيكون لديك الوصول إلى هذه الحزم بسعر ارخص.

    الفترة من 23 أكتوبر وسوف يكون من الممكن في الواقع للاكتتاب في سكاي أفلام ورياضة وكالتشيو دون توقيع جميع أجناس العالم الخمس الحزمة.

    على سبيل المثال ، سيكون لديك الوصول إلى 12 قنوات الحزمة السينما -- 3 منها بالفعل في عالي الوضوح دون أي تكلفة إضافية -- يمكن الاشتراك فقط ثلاثة أجناس من العالم ، ودفع نسبة من مجرد 34 يورو في الشهر ، 9 يورو أقل من الحد الأدنى للتركيبة السابقة الحزمة التي تضمن الفيلم.

    هاء 'يمكن أيضا الآن اختيار الحزمة الرياضة ، والتي تضم آلاف الساعات في عالي الوضوح دون أي تكلفة اضافية ، عن طريق الانضمام الى أربعة فقط من أجناس العالم ، بدلا من 5 في السابق اللازمة.

    توليفات جديدة من الحزم التي سيتم التوقيع عليها سواء من جانب أولئك الذين سبق ان انضمت الى السماء كما من قبل أولئك الذين يرغبون في الاشتراك.

    يعلق على المخطط الذي يصف افضل الفرص الجديدة من سكاي التسعير.

    في ديسمبر كانون الاول ، ثم سكاي سوف توفر فرصة هامة أخرى للسماح للمشتركين لإتمام عملية الانتقال إلى أجهزة التلفزيون الرقمية وكذلك الوصول إلى القنوات المتاحة على الخطوط الرقمية للأرض والسماء وانها ستطلق في "مفتاح رقمي ، من ركلة جزاء) وظيفة صغيرة مع [أوسب موالف التلفزيون الرقمي الأرضي أن يتم توصيل جهاز سكاي عالية الدقة أو سكاي هد] ، سوف توفر إمكانية الحصول على جميع القنوات المتاحة على محلول الرقمية للأرض في ملحوظ بسيطة وغير مكلفة. في الواقع ، على مفتاح "الرقمية" دمج دليل التلفزيون قناة سكاي البرمجة dtt السماح الانطلاق تقدم الرقمية في مختلف أنحاء العادي ، دون تغيير عن بعد.
    وبهذه الطريقة سكاي المشترك سيكون لها مجموعة واسعة جدا من القنوات التلفزيونية الرقمية ، وكذلك الوصول إلى باقة من القنوات الموضوعية ودقة عالية في السماء ، وأيضا كل هذا على كل من العرض الجوي الأرضي الرقمي على الأقمار الصناعية .

  3. #3
    Junior Member
    Join Date
    06-11-2006
    Posts
    10
    Uploads
    0

    Re: موضوع عن سكاي الايطالية

    Quote Originally Posted by cr9 View Post
    سكاي اليوم سلسلة من الابتكارات التي هي ثورة في عالم التلفزيون الرقمي ، وإعطاء جديدة تسارعت بشكل كبير في انتشار عالية الوضوح في ايطاليا.

    هذه التحسينات سوف جعلها أكثر سهولة وراحة الحصول على هذا العرض الاستثنائي من السماء الوضوح. هذا العرض لا يزال ينمو اليوم قد 1 مليون الأسر الايطالية راجع 16 [هد] قنوات سكاي مع أفضل ما في السينما والرياضة والترفيه ، والأفلام الوثائقية في النوعية الممتازة ذات الوضوح العالي دون أي تكلفة اضافية مقارنة مع الحزمة المختارة.

    سكاي اكدت اليوم ان عدد من القنوات لا تزال تنمو وتصبح 30 بحلول نهاية عام 2010.

    بالإضافة إلى ذلك ، سكاي تعلن عن وصول وسيلة جديدة من شأنها تبسيط الوصول إلى جميع القنوات محلول موجودة على منصات التلفزيون الرئيسية مع وحدة فك ترميز واحد وحيد للتحكم عن بعد.

    اعتبارا من 23 تشرين الأول / أكتوبر من خلال تقديم "تلفزيون سكاي الجامع" هو شخص بالفعل مشترك في هذه الخدمة هو أي شخص ينوي الاشتراك في السماء ، وسوف تدخل العالم من ارتفاع تعريف بطريقة ثورية. في الواقع ، سوى 50 يورو مقدما ، يمكنك شراء التلفزيون عالي الوضوح -- الاختيار من بين مجموعة واسعة من النماذج من أفضل الماركات العالمية والأحجام -- دفع مبالغ شهرية في 36 المقبل بالتزامن مع التوقيع على أي مزيج من الحزم سكاي.

    على سبيل المثال ، يمكنك شراء 32 بوصة عالية الوضوح واضاف التلفزيون لتقسيط رسوم اشتراك شهرية تتراوح بين 6 و 10 يورو ، اعتمادا على الجمع بين حزمة الذي تم اختياره.

    مع هذا العرض ، يمكن للمشتركين مشاهدة الأحداث الرياضية المفضلة سكاي العيش مع جودة الصوت والفيديو لم يسبق له مثيل من قبل. على سبيل المثال ، سوف بفضل السماء ، في دورة الألعاب الأولمبية للمعاقين القادم ودورة الالعاب الاولمبية الشتوية في فانكوفر يكون ممكنا للمرة الأولى في ايطاليا لرؤية كل الأحداث ومشاهدة حية في جميع المباريات من أجل استضافة الرياضيين الايطالية. وسوف تكون البطولة الاولمبية التي تتبعها الأمم ستة وكأس العالم للرجبي جنوب افريقيا عام 2010 ، والتي لا تقدم سوى سكاي تماما في الوضوح.

    ولكن هذا العرض من السماء [هد] يضم ايضا افضل المباريات في الدوري الايطالي لكرة القدم دوري الدرجة الاولى ودوري أبطال أوروبا مباريات بطولة كرة القدم الأكثر إثارة الأجنبية ، وكرة السلة ، والتنس ، وأكثر من ذلك. بالإضافة إلى ذلك في جميع الأفلام الإيطالية والدولية الكبرى ، والأكثر شعبية المسلسل التلفزيوني -- مثل المفقودة ، وإعادة توجيه فلاش تكذب لي -- وثائقية أكثر إثارة.

    "تلفزيون سكاي الجامع" هو نتيجة لاتفاق مع مصنعي التلفزيون الرئيسية وسلاسل محلات السوبر ماركت الكبرى من الالكترونيات الاستهلاكية. طريقة اكتساب بسيط جدا : سيكون لمجرد الذهاب الى واحدة من العديد من سلاسل المحلات التي انضمت إلى المبادرة ، أو بدلا من رقم الهاتف 02/7070 واختيار النموذج من التلفزيون والجمع بين سكاي مفضلة .

    كما أتيحت الفرصة للمشتركين أكثر من أي وقت مضى لعرض الأفلام والألعاب الرياضية مع نوعية ممتازة التعريف ، من 23 أكتوبر سيكون لديك الوصول إلى هذه الحزم بسعر ارخص.

    الفترة من 23 أكتوبر وسوف يكون من الممكن في الواقع للاكتتاب في سكاي أفلام ورياضة وكالتشيو دون توقيع جميع أجناس العالم الخمس الحزمة.

    على سبيل المثال ، سيكون لديك الوصول إلى 12 قنوات الحزمة السينما -- 3 منها بالفعل في عالي الوضوح دون أي تكلفة إضافية -- يمكن الاشتراك فقط ثلاثة أجناس من العالم ، ودفع نسبة من مجرد 34 يورو في الشهر ، 9 يورو أقل من الحد الأدنى للتركيبة السابقة الحزمة التي تضمن الفيلم.

    هاء 'يمكن أيضا الآن اختيار الحزمة الرياضة ، والتي تضم آلاف الساعات في عالي الوضوح دون أي تكلفة اضافية ، عن طريق الانضمام الى أربعة فقط من أجناس العالم ، بدلا من 5 في السابق اللازمة.

    توليفات جديدة من الحزم التي سيتم التوقيع عليها سواء من جانب أولئك الذين سبق ان انضمت الى السماء كما من قبل أولئك الذين يرغبون في الاشتراك.

    يعلق على المخطط الذي يصف افضل الفرص الجديدة من سكاي التسعير.

    في ديسمبر كانون الاول ، ثم سكاي سوف توفر فرصة هامة أخرى للسماح للمشتركين لإتمام عملية الانتقال إلى أجهزة التلفزيون الرقمية وكذلك الوصول إلى القنوات المتاحة على الخطوط الرقمية للأرض والسماء وانها ستطلق في "مفتاح رقمي ، من ركلة جزاء) وظيفة صغيرة مع [أوسب موالف التلفزيون الرقمي الأرضي أن يتم توصيل جهاز سكاي عالية الدقة أو سكاي هد] ، سوف توفر إمكانية الحصول على جميع القنوات المتاحة على محلول الرقمية للأرض في ملحوظ بسيطة وغير مكلفة. في الواقع ، على مفتاح "الرقمية" دمج دليل التلفزيون قناة سكاي البرمجة dtt السماح الانطلاق تقدم الرقمية في مختلف أنحاء العادي ، دون تغيير عن بعد.
    وبهذه الطريقة سكاي المشترك سيكون لها مجموعة واسعة جدا من القنوات التلفزيونية الرقمية ، وكذلك الوصول إلى باقة من القنوات الموضوعية ودقة عالية في السماء ، وأيضا كل هذا على كل من العرض الجوي الأرضي الرقمي على الأقمار الصناعية .


    الف شكر لك يا غالي بصراحة ما قصرت اخوي كثر اللّة من امثالك حبيبي
    بس بغيت لو تعرف ايش اللي حل في نظام سكاي الايطالية مع الشيرنج اكون ممنون لو تعرف عزيزي
    وثاني مرة الف شكر لك
    تحياتي

Similar Threads

  1. Replies: 1
    Last Post: 10-11-2009, 20:18:23
  2. اذاعة ام كلثوم علي النايل سات
    By فارس سيناره in forum Arabic / عربي
    Replies: 2
    Last Post: 09-09-2009, 04:04:46
  3. العروض القادمة على قناه الارتي سينما في ش 
    By فارس سيناره in forum Arabic / عربي
    Replies: 0
    Last Post: 02-09-2009, 05:38:42
  4. جميع شفرات ((سيكا)) العاملة خلال يونيو
    By فارس سيناره in forum Arabic / عربي
    Replies: 0
    Last Post: 29-05-2009, 18:35:11
  5. Replies: 2
    Last Post: 21-06-2008, 22:29:37

Posting Permissions

  • You may not post new threads
  • You may not post replies
  • You may not post attachments
  • You may not edit your posts
  •