Page 1 of 38 12361126 ... LastLast
Results 1 to 10 of 378

Thread: ╠ ►الأخبار الرياضية◄ ╣

  1. #1
    Super Moderator CR9's Avatar
    Join Date
    21-03-2006
    Location
    Fi Darna
    Posts
    2,410
    Uploads
    595

    Arrow ╠ ►الأخبار الرياضية◄ ╣

    *هنا الأخبار الرياضية*

  2. #2
    Super Moderator CR9's Avatar
    Join Date
    21-03-2006
    Location
    Fi Darna
    Posts
    2,410
    Uploads
    595

    Re: ╠ ►الأخبار الرياضية◄ ╣

    إنبي المصري ينتزع تعادلا ثمينا من ملعب أسيك أبيدجان في الكونفيدرالية
    17 مايو 2009:
    Dpa

    انتزع فريق إنبي المصري تعادلا ثمينا من ملعب أسيك أبيدجان الإيفواري 2/2 اليوم الأحد في ذهاب دور الستة عشر من بطولة كأس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كأس الكونفيدرالية).

    وتقدم الفريق الإيفواري بهدف مبكر في الدقيقة 11 ولكن رد إنبي جاء سريعا حيث أدرك التعادل بعدها بتسع دقائق فقط بهدف حمل توقيع عادل مصطفى.

    وأضاف كوامي كويسه الهدف الثاني لأسيك في الدقيقة 74 قبل أن يتعادل أحمد عبد الرؤوف لإنبي في الدقيقة 78 .

    ويحتاج إنبي إلى الفوز بأي نتيجة أو التعادل سلبيا أو 1/1 في مباراة الإياب بالقاهرة حتى يحجز مقعده مباشرة في دور المجموعات.

  3. #3
    Super Moderator CR9's Avatar
    Join Date
    21-03-2006
    Location
    Fi Darna
    Posts
    2,410
    Uploads
    595

    Re: ╠ ►الأخبار الرياضية◄ ╣

    هيرينفين يتوج بلقب كأس هولندا بعد مباراة ماراثونية مع انشيخيده
    17 مايو 2009:
    Dpa


    توج فريق هيرينفين بلقب كأس هولندا لكرة القدم بتغلبه على تفينتي انشيخيدة بضربات الجزاء الترجيحية 5/4 اليوم الأحد في المباراة النهائية للبطولة.

    وانتهى الوقت الأصلي للمباراة بتعادل الفريقين 1/1 حيث تقدم جوران بوبوف بهدف لهيرينفين في الدقيقة 27 ثم تعادل اليرو اليا لانشيخيده في الدقيقة 54 ليلجأ الفريقان إلى الوقت الإضافي.

    وفي الوقت الإضافي سجل بونافينتوري كالو الهدف الثاني لهيرينفين في الدقيقة 112 ثم تعادل يوسف هيرسي لانشيخيده قبل نهاية الوقت الإضافي بدقيقتين، ليحتكم الفريقان إلى ضربات الجزاء الترجيحية التي حسمها هيرينفين لصالحه.

  4. #4
    Super Moderator CR9's Avatar
    Join Date
    21-03-2006
    Location
    Fi Darna
    Posts
    2,410
    Uploads
    595

    Re: ╠ ►الأخبار الرياضية◄ ╣

    بنفيكا يهزم سبورتنج براجا في الدوري البرتغالي ويعزز آماله الأوروبية2009:
    Dpa

    عزز فريق بنفيكا آماله في المشاركة الأوروبية الموسم المقبل بتغلبه على مضيفه سبورتنج براجا 3/1 اليوم الأحد في المرحلة التاسعة والعشرين من الدوري البرتغالي الممتاز لكرة القدم.


    وتقدم بنفيكا بأهدافه الثلاثة في الشوط الأول عن طريق اوسكار كاردوزو وأنخيل دي ماريا واوريتا قبل أن يرد لويس اجويار بهدف لأصحاب الأرض في الدقيقة الأخيرة من المباراة.


    وشهدت الدقيقة 67 طرد حسن يبدا من صفوف بنفيكا ليكمل الفريق المباراة بعشرة لاعبين.


    ورفع بنفيكا رصيده في المركز الثالث إلى 56 نفطة بينما تجمد رصيد سبورتنج براجا عند 49 نقطة في المركز الخامس .


    وفي مباراة أخرى بالمرحلة نفسها تغلب ناسيونال ماديرا على ضيفه باكوس فيريرا 1/صفر.

  5. #5
    Super Moderator CR9's Avatar
    Join Date
    21-03-2006
    Location
    Fi Darna
    Posts
    2,410
    Uploads
    595

    Re: ╠ ►الأخبار الرياضية◄ ╣

    شبية القيروان ترافق ترجي جرجيس الى الرابطة المحترفة التونسية الاولى
    17 مايو 2009:

    بعد تشويق تواصل لآخر اللحظات، عادت شبيبة القيروان للرابطة المحترفة الأولى بعد غياب دام ثلاثة مواسم.

    وقد جاء صعود الشبيبة بعد فوزها عشية اليوم على جمعية جربة في جربة بالذات بثلاثة أهداف لهدف واحد و حلولها ثانية في الترتيب ب46 نقطة لترافق المتصدر ترجي جرجيس لمصاف النخبة.

    وقد فشل الملعب القابسي في تحقيق نتيجة إيجابية تخول له الصعود في تنقله الصعب لمنزل بورقيبة حيث انهزم امام نادي المكان بنتيجة 2-1. و قد مكنت هذه النتيجة الملعب الإفريقي لمنزل بورقيبة من ضمان البقاء في الرابطة المحترفة الثانية رغم تساويه في النقاط مع جمعية أريانة المنتصرة على أولمبيك الكاف بهدف نظيف. حيث رجحت المواجهات المباشرة بين الفريقين كفة أبناء عاصمة الفولاذ.

    و رافقت جمعية أريانة فريق ستير جرزونة إلى الرابطة الثالثة. هذا الأخير تعادل خارج ميدانه مع مكارم المهدية بنتيجة 2-2 في مباراة من دون رهان تماما مثل مباراة مستقبل قابس الذي انهزم أمام ترجي جرجيس بهدف نظيف و هي نفس النتيجة التي انهزم بها اتحاد بن قردان أمام النادي القربي.

    و عزز هلال مساكن مرتبته الرابعة بفوز مستحق على النجم الخلادي بثلاثة أهداف لهدف يتيم.

    و بالتالي تكون حصيلة موسم 2009/2008 للرابطة المحترفة الثانية صعود ترجي جرجيس و شبيبة القيروان لصفوف النخبة و نزول ستير جرزونة و جمعية أريانة للرابطة الثالثة.

  6. #6
    Super Moderator CR9's Avatar
    Join Date
    21-03-2006
    Location
    Fi Darna
    Posts
    2,410
    Uploads
    595

    Re: ╠ ►الأخبار الرياضية◄ ╣

    ليون يهزم مرسيليا ويحرمه من استعادة صدارة الدوري الفرنسي



    بطل الدوري سبع اعوام متتالية أولمبيك ليون تمكن من الفوز على أولمبيك مارسيليا على ملعبه وبين جماهيره , بنتيجة 3/1 افتتح التسجيل لفريق ليون عن طريق ركلة جزاء سجلها الاعب كريم بن زيمة في الدقيقة 31 , وتمكن الاعب الدولي الفرنسي بن زيمة من تسجيل الهدف الثاني قبل انتهاء الشوط الاول بثلاث دقائق لينتهي الشوط الاول بتقدم ليون بهدفين مقابل لاشيئ .


    ومع انطلاق الشوط الثاني تمكن فريق مارسيليا من تقليص الفارق بعد ان سجل الاعب الدولي الفرنسي سيلفان ويلتورد هدف لصالح مارسيليا في الدقيقة 80 , وقبل صافرة نهاية القاء تمكن الاعب المخضرم الدولي البرازيلي من تسجيل هدف من ضربة ثابتة لصالح ليون في الدقيقة 90 لينتهي القاء بتفوق فريق ليون 3/1 .


    وارتفع رصيد أولمبيك ليون الى 67 نقطة الذي يحتل الركز الثالث في الترتيب , في حين تجمد رصيد نادي مارسيليا ب 71 نقطة الذي يحتل المركز الثاني خلف متصدر الترتيب بوردو الذي تمكن من الانتصار يوم امس على ضيفة لومان ليحتل صدارة الترتيب ب 74 نقطة .


    وفي لقائات جرت مساء اليوم تعادل كل من ليل مع نيس و نانت مع رين بنتيجة 1/1 .

  7. #7
    Super Moderator CR9's Avatar
    Join Date
    21-03-2006
    Location
    Fi Darna
    Posts
    2,410
    Uploads
    595

    Re: ╠ ►الأخبار الرياضية◄ ╣

    إنتر ميلان يحتفل بلقب الدوري الإيطالي بثلاثية في شباك سيينا
    17 مايو 2009:
    Dpa


    احتفل فريق إنتر ميلان بلقب الدوري الإيطالي لكرة القدم بطريقته الخاصة ، حيث حقق فوزا سهلا على ضيفه سيينا بثلاثة أهداف نظيفة في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس الأحد في المرحلة السادسة والثلاثين من المسابقة.



    وجاءت أهداف إنتر عن طريق الأرجنتيني استيبان كامبياسو وماريو بالوتيللي والسويدي زلاتان ابراهيموفيتش في الدقائق 45 و52 و76 .



    وجاءت المباراة على استاد "جيوسيبي مياتزا" بمثابة احتفالا بتتويج إنتر بلقب الدوري المحلي للمرة الرابعة على التوالي ، بعدما خسر أقرب ملاحقيه ميلان 1/2 أمام مضيفه أودينيزي أمس الأول السبت.



    وتقدم كامبياسو بهدف لأصحاب الأرض قبيل نهاية الشوط الأول فيما استغل بالوتيللي الهجمة المرتدة التي شنها زميله البرتغالي المخضرم لويس فيجو ، مسجلا الهدف الثاني للفريق ، قبل أن يختتم إبراهيموفيتش أهداف الفريق.



    ورفع إنتر ميلان رصيده إلى 81 نقطة من 36 مباراة ، وقبل جولتين على نهاية الموسم الحالي نجح إنتر في معادلة إنجاز ميلان بالتتويج بلقب الدوري الإيطالي للمرة ال17 في تاريخه.



    وفي وقت سابق أمس سقط فريق يوفنتوس في فخ ضيفه اتالانتا وتعادل معه 2/2 ، ولكنه حافظ على المركز الثالث في ترتيب المسابقة بفارق نقطة واحدة أمام فيورنتينا.



    وتغلب فيورنتينا على سامبدوريا بهدف نظيف قبل جولتين من نهاية الموسم الحالي ، لينافس يوفنتوس بقوة على المركز الثالث الذي يمنح صاحبه بطاقة التأهل مباشرة إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.



    وسيضطر فيورنتينا إلى خوض منافسات الدور الفاصل في حال أنهى الموسم في المركز الرابع ، في حين قد يتمكن جنوه من حجز مقعده الموسم المقبل في الدوري الأوروبي ، الذي يحل محل كأس الاتحاد الأوروبي ، بعد تعادله مع كييفو 2/2 .



    وخاض يوفنتوس المباراة بدون جمهور بسبب العقوبة الموقعة عليه من اتحاد الكرة الإيطالي عقب قيام جماهير الفريق بإطلاق هتافات عنصرية ضد ماريو بالوتيلي مهاجم إنتر ميلان ، ذي الاصول الافريقية .



    وفي استاديو اوليمبيكو الخالي من الجماهير ، تقدم لوكا تشيجاريني بهدف لاتالانتا في الدقيقة الثانية من بداية اللقاء إثر تسديدة اصطدمت بمدافع يوفنتوس نيكولا ليجروتالي وسكنت الشباك.



    وكاد اتالانتا أن يضيف هدفا جديدا في الدقيقة 15 إثر تسديدة من مسافة قريبة بقدم قائد الفريق كريستيانو دوني قبل أن يدرك فينتشينزو ياكوينتا التعادل ليوفنتوس في الدقيقة 26 إثر تمريرة من بافل نيدفيد.



    وحرمت العارضة البرازيلي اموري من تسجيل هدف محقق قبل أن يضيف كريستيانو زانيتي الهدف الثاني ليوفنتوس من تسديدة بعيدة المدى.



    ونجح الأرجنتيني البديل ماكسميليانو بليجرينو من إدراك التعادل لاتالانتا في نهاية الشوط الأول.



    وشهدت منافسات منطقة الوسط فوز باليرمو على لاتسيو 2/صفر وروما على كاتانيا 4/3 أول أمس السبت ، في حين لايزال هناك إثارة حقيقية في منطقة القاع حيث تتنافس أربع فرق على تجنب المراكز الثلاث الأخيرة.



    ويحتل تورينو المركز الرابع من القاع بعد فوزه على مضيفه نابولي 2/1 ، فيما يأتي بولونيا في المركز الثالث ، من القاع، بفارق نقطة واحدة خلف تورينو ، بعد فوزه على ليتشي 2/1 . وتغلب ريجينا ، صاحب المركز الثاني من القاع ، على كالياري 2/1 .



    وسجل ماركو دي فايو هدفا جديدا لبولونيا ليحرز هدفه رقم 100 في الدوري الإيطالي وليؤكد صدارته لقائمة هدافي الموسم الحالي برصيد 23 هدفا.

  8. #8
    Super Moderator CR9's Avatar
    Join Date
    21-03-2006
    Location
    Fi Darna
    Posts
    2,410
    Uploads
    595

    Re: ╠ ►الأخبار الرياضية◄ ╣

    في الدوري العراقي الممتاز : النجف يهزم الطلبة مرتين
    17 مايو 2009:



    في قمة مباريات المجموعة الجنوبية من الدوري العراقي الممتاز والتي أقيمت عصر هذا اليوم في مدينة النجف , حقق نادي النجف فوزا مزدوجا على الطلبة بفوزه عليه بنتيجة 1 - 0 وتصدره المجموعة بدلا عنه .

    بدأت المباراة هادئة على غير المتوقع نظرا للضغط الشديد الذي سبق المباراة وأهميتها للفريقين في تصدر المجموعة , ودقيقة بعد أخرى شدد النجف من هجماته على مرمى الطلبة الى ان حصل على ضربة حرة تصدى للكرة النجم الموهوب سعيد محسن ويغمزها خلف المدافعين ثم يتابعها المدافع المتقدم عدي عمران في شباك الطلبة مسجلا هدف المباراة الوحيد لتهتز المدرجات وسط تشجيع حماسي من جماهير النجف الغفيرة . اعطى الهدف دافعا معنويا عاليا للاعبي النجف وهاجموا مرمى الطلبة وانقذ الحارس الدولي نور صبري كرة خطرة ببراعة , ثم بادر الطلبة بالهجوم لينتهي الشوط الأول بتقدم أصحاب الارض بهدف للاشيء .

    وفي الشوط الثاني تقدم الطلبة نحو الهجوم وحاولوا الضغط على المرمى وقف لها دفاع النجف بالمرصاد ولتنتهي المباراة بفوز النجف وتربعه لصدارة المجموعة .

    ولم يتبق للطلبة الا مباراة واحدة فيما لدى النجف مباراتان احداها مع نادي ميسان على ملعبه .

    وجدير بالذكر ان متصدري المجموعتان الشمالية والجنوبية سيلعبان في موعد لم يحدد بعد مباراة فاصلة لنيل بطولة الدوري .

  9. #9
    Super Moderator CR9's Avatar
    Join Date
    21-03-2006
    Location
    Fi Darna
    Posts
    2,410
    Uploads
    595

    Re: ╠ ►الأخبار الرياضية◄ ╣

    تعيين رونالد كومان مدرباً لفريق إي زد ألكمار الهولندي
    17 مايو 2009:



    تعاقد نادي إي زد ألكمار بطل الدوري الهولندي لكرة القدم اليوم الأحد رسمياً مع المدرب الهولندي رونالد كومان مديراً فنيا جديدا للفريق.

    ووقع كومان /46 عاما/ المدرب السابق لفريق فالنسيا الاسباني عقدا مع الكمار يمتد لعامين .
    وحل كومان في منصب المدير الفني لفريق الكمار خلفاً للمدرب لويس فان غال الذي أنتقل لتدريب فريق بايرن ميونيخ الألماني .

    وذكر رئيس ألكمار ديك شيرينغا "كنا نبحث عن مدرب لايقل عن مستوى لويس فان غال وكانت الأولوية لنا أن يكون هولندياً ".

    وسبق لكومان أن أشرف على تدريب عدة اندية هولندية منها فيتيسه أرنهيم وأياكس أمستردام وإيندهوفن وبنفيكا البرتغالي وأخر مهمة كانت له مع فريق فالنسيا الاسباني وتمت إقالته من تدريب الفريق الاسباني في نيسان/أبريل 2008 .

    وكانت بداية رونالد كومان التدريبية مع المنتخب الهولندي عمل كمساعد للمدرب غوس هيدينك عامي 1997و 1998 ومع برشلونة الاسباني لمدة عامين أيضاً .

    واحرز ثلاثة القاب للدوري الهولندي في مسيرته كمدرب 2002 و2004 مع أياكس أمستردام وعام2007 مع إيندهوفن .

  10. #10
    Super Moderator CR9's Avatar
    Join Date
    21-03-2006
    Location
    Fi Darna
    Posts
    2,410
    Uploads
    595

    Re: ╠ ►الأخبار الرياضية◄ ╣

    لويس سواريز : أنا صغير على قيادة أياكس أمستردام
    18 مايو 2009:

    سواريـز يمشي بخفة على وتر قلوب جماهير أياكس
    هو موهبة قادمة من الأورغواي للدوري الهولندي " ايريديفيسي " ، ويحط الآن رحاله في أياكس أمستردام الهولندي قادماً من غرونينغين الهولندي ، وصار هداف الفريق ومعشوق الجماهير الأول.

    " لويس سواريز " ، هداف أياكس في الموسم المُنقضي برصيد 22 هدف ، بفارق هدف واحد عن هداف الإيريديفيسي النجم المغربي " منير الحمداوي " .

    بعد أن نال سواريز قبل إسبوع جائزة " هداف الفريق " والتي كُرم بها على ملعب أياكس " الأمستردام أرينا " ، خرج سواريز بتصريح جديد حول أحقيته بشارة القائد للفريق .

    وقال سواريز في حديثه للتلفزيون الهولندي " أياكس عندي يساوي الحياة ، كُنت أحلم باللعب له مُنذ الصغر وهذا ما أنا أعيشه الآن من حلم " .

    وأضاف سواريز " شارة القائد بالتأكيد تعني ليَ الكثير ، ولكنني مازلت صغيراً عليها ، ولن أخذها من زميل يستحقها أكثر مني ، ويكفيني التواجد بشكل أساسي في الفريق " .

    وعلق سواريز على المستوى المُتدني لخط دفاع الفريق والإنتقادات اللاذعة التي تعرضوا لها كلاً من المدافع الآسباني أوليغير وزميله الهولندي روبي فيلارت ، قائلاً " كُنا قريبين من تحقيق أمل منشود ، ولكن كُل شيء تبدد في النهاية ، ولا يجب إلقاء الفشل على لاعبين بشخصُهم ولكن على الفريق ككُل ".

    وأكد سواريز بقاؤه مع الفريق ، ودعى الجماهير لتجاهُل الإشاعات التي تُحاول تعكير صفو الأجواء قبيل مرحلة الإعداد المُهمة للفريق ، وأبدى حزنه على إستقالة فان باستن ، ويثق في قدرات المدرب القادم أياً كان اسمه ، مؤكداً عزم اللاعبون على تغيير صورة الفشل التي لازمت الفريق الموسم المُنقضي .

Page 1 of 38 12361126 ... LastLast

Similar Threads

  1. Replies: 4
    Last Post: 29-10-2009, 19:11:30
  2. Replies: 1
    Last Post: 28-10-2009, 17:43:52
  3. Replies: 0
    Last Post: 02-08-2009, 01:40:57
  4. Replies: 7
    Last Post: 16-03-2009, 01:15:53
  5. Replies: 2
    Last Post: 28-07-2008, 11:27:45

Tags for this Thread

Posting Permissions

  • You may not post new threads
  • You may not post replies
  • You may not post attachments
  • You may not edit your posts
  •