من فضلكم باتش يفتح الأ رتي+شوتايم لستارسات
200ci
من فضلكم باتش يفتح الأ رتي+شوتايم لستارسات
200ci
condor 5000 ci ART & ShowTime
ياليت احد يجد لنا باتش art
العالم في تقدم و لسوء حضنا التقدم ضدنا !!!
تبقى قنوات إي آر تي مفتوحة على الدونكل
أتس لكن باقة الأمبيسي آش دي مشفرة
لم تعملhd 200من فضلكم ان ادخلة القناة البلجكية الجديدة في الكريستور الاطلسو
هل سرفر الكينغ متوقف عند الجميع ام عندي فقط رجاءا رد
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بعد تحديث الأمس 118-2
قنوات الأم بي سي أش دي
شغالة 10/10
شكرا لكم فريق الكينغ
و ألف شكر لفريق منتدانا الغالي
دمنا ودام المنتدى.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
عملت بضعة إيام و عادت لموقفها السابق
(لا تعمل معي قنوات آم بي سي على أطلس 200)
في القمر نايل سات هل من حل ؟